منوعات

دعاء الحكم : دور صباح فى جعفر العمدة نقلة نوعية فى مشوارى الفنى 

نجاح المسلسل يفوق أعمالى ال7 الماضية

 

أكدت الفنانة دعاء حكم، أن مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة»  بدور صباح شقيقة محمد رمضان بمثابة نقلة نوعية في مشوارها الفني.. موضحة أن أعمالها السبع الماضية لا تقاس بحجم ونجاح مسلسل جعفر العمدة.

واعربت لبرنامج «الحياة اليوم» عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع دورها في المسلسل.. موضحة :الناس كانت بتقول لي يا صباح أنا كنت منتظرين حد يلمسك وكنا هننزل نكسر حي السيدة دلوقتي حالا، وإحنا كنا خايفين عليكي وإنتي نازلة تضربي الرجالة كأنك اختنا اللي واقفة في الحارة».

وأضافت :عمري ما حققت النجاح ده ، والفضل يرجع لربنا ثم المخرج محمد سامي وترشيحي للدور.. موضحة أن مشاركتها فى «جعفر العمدة » تدفعها نحو خوض تجارب جديدة، و السير بنفس الخطى الثابتة والمستوى الباهر من النجاح.

وقالت فرق كبير بين هجوم الجمهور على دوري خلال مشاركتي الفنية الأولى بشخصية سعاد -المرأة الشريرة- في مسلسل الأخ الكبير وبين تعاطفهم معى في جعفر العمدة.. قائلة :«الناس كانت بتدعي عليا، وواحدة قال لتلي أنا ماما بتصلي علشان تدعي عليك وكومنتات مرعبة، وكنت فرحانة للغاية بالنجاح».

وتعليقا على أصعب المشاهد التي واجهتها خلال مشاركتها بـ «جعفر العمدة»، قالت:أصعب مشاهدين هما مشهد الحارة أثناء دفاعي عن نعيم في لحظات تعرضه للضرب.. كنت خايفة اتعرض للضرب من الرجالة وكنت حاسة بالرعب، وجلوسى على الأسفلت أصاب رجلي بجروح».

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى